منتدى الكأس

اهلا وسهلا بكم في منتدى الكأس

الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخولمركز تحميل المحبة

شاطر | 

لماذا يعامل المعوق ..............هكذا؟!

كاتب الموضوعرسالة
Admin
الابداع
الابداع

مُساهمةموضوع: لماذا يعامل المعوق ..............هكذا؟!   الإثنين يونيو 02, 2008 7:47 am

السلام عليكم
لماذا يوعامل المعوق فى مجتمعنا هكذا
ا ليسا مثل البشر ام انه من كوكب اخر
لماذا انا حاول الشاب المعوق انا يعيش مثل باقى الشباب مثله يجد معامله مختلفه من المجتمع
فمثلا انا كان الشاب المعوق يسير فى الشارع وراء فتاة جميله وحاوله انا يعبر عن اعجابه به مثل باقى الشباب تنظر له الفتاة باندهاش وتعجب او الناس الذين يسيرون بشارع لماذا ينظرونا له بكل سخريه ويقال له انا كل ذو عاه جبار
لماذا انا عمل الشاب المعوق شى جميل وعظيم يقال له وبكل سخريه انا كل زو عاه جبار
ولماذا انا اخفقا بشى ينظر اليه المجتمع على انه فاشل ولا يصلح لشى
ولماذا وانا اسيرو بشارع فى حالى اوفاج بسيرات او التكتك بلا وقوف لى لكى يعملو حسنه ويحولون انا يقنعونى انى استحق هذ ه الحسنا
لماذا وانا اسيرو فى الشارع واوفاجا بشخص يقرع ظهرى لكى يعطينى صدقا لله وانا قد اكون ارتدى اجمل ثياب فى الشارع كله ومنظرى لا يؤحى بذالك الا يحولونا بذلك ازهارهم بفخر امام الناس لكى يكسبو تتعطف الناس بالاستعطاف عليا
لماذا لا يجد الشاب المعوق الحب ولا يعرف عنه شى ولا يجد الفتاة الذى تبدلهو شى لانه وبالحرى لا يصلحو بشى
لماذا لا نجد من يهتم بنا على الاطلاق وانا وجدناهو قد يكون بيهتم بنا من جانب الاسططلاف وليس من اجل الحب

ومع انه الشاب المعوق قد يكون فى اغلب الاوقات افضل من الشاب السليم بروحه الحلوه وعزيمتهو وارادتهو وقوتهو لكى يثبة للعالم اجمع انه ليس اقل من احد بشى بل ويتفوق عليهم
اخيرا اقول لكم شى اننا نحب كل شى بجد ولا يعثرو معنا شى
لان يؤجد لنا عزيمه قويه واراده حديد
السلام عليكم

لماذا يعامل المعوق ..............هكذا؟!
صفحة 1 من اصل 1